لبند الأول: " قوانين التسجيل "
1_تمنع الاسماء التالية (الزعيم - الادارة - المدير - المشرف - الاسماء المذهبية او الدينية - الاسماء السياسية) .
* الاشعارات اعلاهـ سارية على فريق المنتدى من (مشرفيين - مبدعيين .. الخ) الى الاعضاء .
2-- يجب وضع البريد الالكتروني الصحيح عند التسجيل.
البند الثاني : " الصور الشخصية"
نظراً لما يتم
مشاهدته يوميا من صور شخصية كبيرة الحجم وبعضها ما يكون يحتوي على صور
نسائيه
شبه عارية فقد تقرر منع الصور التي حجمها اكبر من الحجم المقرر لمنتديات
احلى منتدى وهو بالحجم (عرضها : 150 + ارتفاعها : 200) ومنع الصور النسائية
التي تكون شبه عارية بمعنى مخالفة لديننا الحنيف .
البند الثالث: "قوانين التواقيع "
تمنع
التواقيع التي تحتوي على صور نسائيه شبه عارية ويحق لكل عضو 3صور كحد ادنى
بشرط ان لا يتجاوز حجم الصورة عن (العرض : 520 + الارتفاع : 300) سواء كان
تصميم ثابت او متحرك او فلاشي بالاضافة تمنع التواقيع التي تحتوي على
مسميات طائفية او مذهبية او تدعوا الى حزب
او طائفة معينة ... وخلاف ذالك تتعرض
الى المسأله القانونية وايقاف العضوية .
الرابع " تغيير الأسماء "
ان تكون قد وصلت مساهماتك الشخصية الى 35 مساهمة حتى تستطيع طلب التغيير .
يحق
لك تغيير اسم العضوية كل 2 اشهر حيث يتم وضع اشعار بتغيير معرفك في
بياناتك الشخصية بالحقل (تغيير اسم العضوية) من قبل الادارة مع تاريخ
التغيير .
تمنع الاسماء التالية (الزعيم - الادارة - المدير - المشرف - الاسماء المذهبية او الدينية - الاسماء السياسية) .
* الاشعارات اعلاهـ سارية على فريق المنتدى من (مشرفيين - مبدعيين .. الخ) الى الاعضاء .
البند الخامس " اتفاقات ومعاهدات الاعضاء "
• جميع ما يكتب أو ينشر في الموقع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو توجه وسياسات الموقع.
• للإدارة الحق في تعديل أو تغيير أي من القوانين دون إبداء الأسباب ، ويتم إبلاغ جميع الأعضاء بذلك من خلال المنتدى.
اي معاهداتـ بين الاعضاء تتم دون سابق اعلام الادارة فليس لنا دخل..
البند السابع " حقوق الملكيه الفكريه "
- عند نقل اى عضو موضوع فاعمل عزيزى العضو ان الله يراك
حتى اذا نقلت موضوع فرجاء ذكر المصدر
2- عند تقديم عضو موضوع منقول من اى منتدى أخر ونسبه الى منتدانا
فسيطرد عضويه لذى يجب ذكر المصدر
البند التامن : " قوانين المشاركة العامة"
1-
الالتزام الكامل بتعاليم الشريعة الإسلامية والآداب العامة وعدم التعرض
لأشخاص لذاتهم أو هيئات لذاتها أو التعرض للسياسات والأمور والوطنية.
2- يُمنع طرح المواضيع المثيرة للنعرات القبلية أو القومية أو الطائفية أو ما شابه ذلك
3- الحرص والسعي إلى التعامل الأخوي بين الأعضاء، وعدم استخدام الألفاظ الجارحة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .
4- لا يسمح بوضع روابط لمواقع تحتوي على مواد مخلة بالآداب.
5- يجب أن لا نغرق الموقع بالمواضيع المكررة أو تحويل أي موضوع إلى محادثة " شات"
6- يمنع طرح المواضيع التي تحتوي شكوى على أحد الأعضاء أو المراقبين في المنتدى ، ويجب مراسلة الإدارة بهذا الخصوص.
7- الالتزام بقوانين الأقسام إن كان هناك قوانين محددة لقسم معين.
-
يحق لإدارة المنتديات أو مشرفي الأقسام تعديل / حذف / إغلاق أو نقل أي
موضوع إلى المحذوفات في حال مخالفته للشروط السابقة، دون تقديم أي تبرير،
وإن كان سيصل للأعضاء رسالة خاصة تبلغهم بأي تغيير في أغلب الحالات .
-
في حال استمرار المخالفات من العضو ، سيتم توجيه رسالة تحذير، وفي حالة عدم
الاستجابة قد يتعرض العضو للإيقاف لفترة محددة أو إيقاف دائم حسب ما تراه
الإدارة.
البند التاسع: " الرسائل الخاصة "
1- يمنع تبادل أي شيء يخالف قوانين وسياسات المنتدى من خلال الرسائل الخاصة .
2-- هام جدا يمنع ارسال رساله خاصه لاى مشرف او مراقب او مدير فى المنتدى بطلب الاشراف فهناك قسم الاقتراحات
ضع فيه طلب اشرافك
يمنع منا كليا الشتم او السب لاي عضو او اهانة اي ديانة
( أى عضو تصله رساله مخالفة لما دكر فلا يتردد بتصوير الرساله ومراسله الاداره ).
البند العاشر والاخير: " إيقاف العضوية "
*
مخالفة ماتم ذكرهـ اعلاهـ يعتبر منك عدم احترامك للقوانين الادارية
وقوانين ديزاين ستار وهذا غير مقبولً منك ويعرض عضويتك للايقاف .
* يتم حذف اي صورة او توقيع شخصي مخالف لما تم ذكرهـ بدون سابق انذار او اعلام بالحذف .
اذا تم طردك من المنتدى لفتره معينه اعلم ان عضويتك لالا تدخل الفريق ومحرومه منهـ
يرجى من الجميع الالتزام بما ذكر .. والله ولي التوفيق .